الأربعاء, مايو 15, 2024
الرئيسيةحول العالمألمانيا تدعو مواطنيها لتخزين الغذاء والدواء

ألمانيا تدعو مواطنيها لتخزين الغذاء والدواء

ألمانيا تدعو مواطنيها لتخزين الطعام

ألمانيا تدعو مواطنيها لتخزين الطعام

ألمانيا تدعو مواطنيها لتخزين الطعام

تحسبًا لحالة طوارئ.. ألمانيا تدعو مواطنيها لتخزين الغذاء والدواء
حثت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر، المواطنين، على تخزين المواد الغذائية والأدوية تحسبا لحالة طوارئ، مطالبة بمراجعة تدابير الحماية الضرورية تحسبا لأي حالة طارئة، مشيرة إلى أن هذا الأمر لا ينطبق على القضايا التقنية وحسب «بل أيضا على مخزونات المواد الغذائية أو الأدوية أو مواد الإسعافات الطبية».



وقالت وزيرة الداخلية في حوار مع صحيفة «هاندلسبلات – Handelsblatt» الألمانية: «في حال انقطاع الكهرباء لفترة طويلة، أو فرض قيود تغير سير الحياة العادية، فسيكون من الحكمة وجود احتياطي من المواد الغذائية في البيت».

وقالت الوزيرة المنتمية إلى حزب المستشار أولاف شولتس الاشتراكي الديمقراطي: «فكروا على سبيل المثال في وقوع هجمات سيبرانية على بنى تحتية حيوية»، ونصحت المواطنين بالاهتمام بمنشورات الوزارة لحماية السكان، مشيرة إلى أن قائمة الاحتياط تشمل رزمة أغذية للحالات الطارئة معدة لاستهلاك شخص واحد لمدة عشرة أيام.



وتشمل القائمة، على وجه الخصوص، 20 لترا من الماء، و3.5 كيلوجرام من الحبوب، والخبز، والمعكرونة، والأرز والبطاطا، وأربعة كيلوجرامات من الخضار والبقوليات، و2.5 كيلوجرام من الفواكه والمكسرات، و2.6 لتر من الحليب ومنتجات الألبان.

بالإضافة إلى ذلك، ولمدة عشرة أيام، يوصى بتخزين 1.5 كيلوجرام من اللحوم والأسماك والبيض أو مسحوق البيض، و357 جراما من الدهون والزيوت، وكذلك المنتجات الأخرى حسب الاختيار الشخصي، مثل الحلويات.



وأوضحت فيزر أن ألمانيا بها 299 مأوى حماية، فضلاً عن وجود أماكن أخرى يجري استخدامها بشكل مختلف اليوم «وسيكون من المنطقي أن نعيد تنشيط البعض منها».

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments