السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةرياضةأنشيلوتي: لدي شكوك حول أمرين.. وعيننا على النهائي

أنشيلوتي: لدي شكوك حول أمرين.. وعيننا على النهائي



أنشيلوتي: لدي شكوك حول أمرين.. وعيننا على النهائي.



أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه سيسعى للانتصار خلال مواجهة مانشستر سيتي، مساء غد الثلاثاء، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز.

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: “علينا اللعب بشكل جيد، وحقيقة أن تغيير قاعدة الهدف خارج الأرض تجعل المباراة أكثر انفتاحا، وفي هذا النوع من المباريات يوجد مزيج من السعادة، بالتواجد في نصف النهائي ومواجهة فريق تنافسي قوي”.



وأضاف: “مما رأيناه في مران الأمس ميندي بخير، لكن يوجد شكوك أكثر مع كاسيميرو وألابا، خاصة حالة كاسيميرو سنرى في تدريب اليوم”.

أنشيلوتي: لدي شكوك حول أمرين.. وعيننا على النهائي
أنشيلوتي: لدي شكوك حول أمرين.. وعيننا على النهائي

وتابع: “نحن لا نفكر فيما سيحدث، ويمكننا التتويج بالليجا يوم السبت، ونحن سعداء للغاية، لكن لا يمكننا التفكير في أي شيء سوى لقاء الغد”.

وأوضح: “لدي شكوك بشأن المراهنة بالاعتماد على 3 مهاجمين أو اثنين فقط، هذا صحيح”.

ونوه: “هناك فريقان في نصف النهائي لم يتوقعهما أحد وهما ريال مدريد وفياريال، ونحن نتنافس وهذا أمر لا يمكن إنكاره”.

وأردف: “الضغط مشابه لكلا الفريقين، وبالنسبة لنا ليس النجاح بالوصول إلى نصف النهائي بل التأهل إلى النهائي، ولتحقيق ذلك علينا الفوز على مانشستر سيتي”.

واستكمل: “تاريخ ريال مدريد في هذه البطولة مهم للغاية، وهذا يساعد لاعبينا على الشعور بثقل قميصنا، وهو أمر إيجابي وليس سلبي”.

وواصل: “يجب أن يكون منظم في الدفاع، وسيكون للدفاع دورا مهما، حيث سيكون السيتي مستحوذا على الكرة في أوقات بالمباراة ويجب أن ندافع، وحين نحصل على الكرة يجب الاستفادة بها وبجودتنا في الهجوم”.

وتابع: “لقد عدت لريال مدريد، لأن النادي كان بحاجة إلى المدرب، وكان حلما عظيما بالنسبة لي أن أعود، وأنا مستمتع بعملي”.

وأتم: “هذا الفريق معتاد على اللعب بمستوى عال كل أسبوع، واللاعبون معتادون على التعافي في غضون أيام قليلة، وأعتقد أن المباراة ستكون متكافئة”.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments