G-WHNT2HPYH5
الأربعاء, مارس 27, 2024
الرئيسيةرياضةشاهد بالفيديو.. ملخص وأهداف مباراة قطر والاكوادور في افتتاح كاس العالم قطر...

شاهد بالفيديو.. ملخص وأهداف مباراة قطر والاكوادور في افتتاح كاس العالم قطر 2022



شاهد بالفيديو.. ملخص وأهداف مباراة قطر والاكوادور في افتتاح كاس العالم قطر 2022



مشاهدة مباراة قطر واكوادور بث مباشر اليوم



شاهد بالفيديو.. ملخص وأهداف مباراة قطر والاكوادور في افتتاح كاس العالم قطر 2022. مباراة قطر والاكوادور يلا شوت yalla shoot، يحتضن ملعب البيت بالعاصمة القطرية الدوحة، ماتش افتتاح كأس العالم، الذي يجمع بين الدولة المنظمة (منتخب قطر) ضد الإكوادور ممثل أمريكا الجنوبية، في لقاء هام لكلا الطرفين ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة A، التي تضم منتخبا هولندا والسنغال، ويتطلع منتخب قطر لتحقيق الفوز والنقاط الثلاثة مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور، في أولى مشاركاته المونديالية على حساب الإكوادور الساعي بدوره لتحقيق نفس الهدف، وبات بإمكانكم مشاهدة مباراة قطر في أفتتاح كأس العالم مباشرة بدون تقطيع عبر قناة بين سبورت بتعليق يوسف سيف. Qatar Vs Ecuador live تويتر الاسطورة (سيتم إضافة البث قبل اللقاء بدقائق)

بث مباشر قطر والاكوادور يلا شوت



مشاهدة افتتاح كأس العالم بث مباشر، ينطلق العرس المونديالي مساء اليوم الأحد في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، مع حفل الافتتاح، قبل أن ينتهي اليوم الأول بلقاء يجمع بين قطر والاكوادور مباشرة في السادسة مساءاً، وهي المواجهة التي تأتيكم بتعليق عربي مجاناً على نايل سات عبر قناة Bein sport hd المفتوحة، حييث يخوض منتخب قطر للمرة الأولى المونديال وهو يأتي في المركز 50 في تصنيف الفيفا، متقدما بمركز واحد عن السعودية ومتفوقا على منتخب غانا صاحب المركز 61، ويستهل مسيرته بمواجهة الإكوادور التي فجرت مفاجأة من مدوية بتأهلها في تصفيات أمريكا الجنوبية على حساب منتخبات عريقة مثل تشيلي وكولومبيا، كما أن ماتش الافتتاح بين قطر والإكوادور يعد مواجهة بين مدرستين مختلفتين في كرة القدم، بين اللعب ككتلة واحدة من جانب الإكوادور، والنزعة الهجومية التي يتميز بها العربي العنابي .

مشاهدة افتتاح كأس العالم 2022



ينُنقل حفل افتتاح كاس العالم 2022 على أكثر من مائتي قناة تلفزيونية حول العالم، وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في بيان إعلامي، أن المطرب القطري فهد الكبيسي والمطرب الكوري الجنوبي جونجكوك سيغنيان أغنية حالمون. ويبدأ موعد مشاهدة حفل الافتتاح في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة اليوم الأحد على ملعب البيت ويمتد لحدود 30 دقيقة. وأشار الفيفا إلى أن رسالة الحفل تتمثل في دعوة الكل للحضور إلى قطر والتقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية. ويشمل حفل الافتتاح برنامجا مكونا من 7 فقرات، يحييها فنانون عالميون وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يحتفل بالمنتخبات المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة. ويتواجد سفير كأس العالم غانم المفتاح والفنانة القطرية دانا.

قطر والاكوادور بث مباشر الان



مشاهدة ماتش منتخب قطر الان لايف، يعلم الفريقان جيداً أن الخصمان الأصعب في المجموعة هما هولندا والسنغال، وأن خسارة أياً منهم في لقاء اليوم، ستتضاءل فرصه كثيراً، أما التعادل لن يكون هاماً لكلاهما، لذا ستكون مباراة مفتوحة من أجل الفوز فقط لا غير، فالإكوادور التي تخوض المونديال للمرة الرابعة في تاريخها، تسعى فقط لكسر أرقامها القياسية. ويحاول المدرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو الذهاب إلى أبعد مدى ممكن عن طريق استراتيجية اللعب الجماعي، وتخطي دور المجموعات للمرة الثانية بعد مونديال ألمانيا 2006، هذا وتتسلح الإكوادور بإحصائية مثيرة إذ لعبت 549 دقيقة دون أن تتلقى شباكهم أي هدف خلال مشوار التصفيات الذي حلت فيه في المركز الثالث من حيث الحفاظ على نظافة الشباك خلف البرازيل والأرجنتين.

مشاهدة مباراة منتخب قطر أون لاين



في الجانب الآخر، يتطلع منتخب قطر الاستفادة من لعبها على أرضها كما فعلت من قبل فرق دول نظمت البطولة رغم أنها لم تكن ذات باع طويل في كرة القدم وكان آخرها كوريا الجنوبية التي حلت رابعة في مونديال 2002، في كبرى المفاجآت وقتئذاك، ولم يسبق أن خسر البلد المستضيف مباراة افتتاح كاس العالم، وهي إحصائية جيدة للمدير الفني الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب منتخب قطر، الذي يعمل معهم منذ 2006 ونجح التتويج بلقب كأس اسيا الماضية للمرة الأولى في تاريخ دولة قطر، حيث يعتمد على فلسفة هجومية كبيرة، واسلوب لعب يبشر بتقديم قطر مستويات جيدة خلال المونديال.

ولم يسبق أن خسر البلد المضيف في المباراة الافتتاحية، وهي إحصائية تروق للإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر الذي يعمل في البلد العربي منذ 2006 ويقود المنتخب الأول منذ 2017.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور مجاناً



قطر والاكوادور مباشر بتعليق عصام الشوالي، بشكل حصري ومفتوح على نايل سات، أعلنت شبكة بين سبورت المفتوحة عن نقل مباراة الافتتاح بدون تشفير للجماهير، وبات بإمكان الجميع مشاهدة 22 مباراة من كأس العالم بشكل مجاني، ويمكنكم ضبط تردد قناة بين سبورت المجانية على التردد التالي:



جديد 12380 أو التردد القديم 11054
استقطاب أفقي.
نسبة الترميز: 27500.
2/3 هو عامل تصحيح الخطأ.
القمر الصناعي نايل سات.

https://www.youtube.com/watch?v=PddJQjzgIDg

مباراة قطر والاكوادور بدون تقطيع



اسندت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي “فيفا” مهمة إدارة ماتش الافتتاح للحكم الدولي الإيطالي دانييل أوساتو، ويتوقع أن يبدأ منتخب قطر مباراته اليوم بتشكيل مكون من:

قطر: يوسف حسن، بيدرو ميجيل، طارق سلمان، همام أحمد، خوخي بوعلام، عاصم ماديبو، محمد البياتي، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، محمد مونتاري، خالد منير.
الإكوادور: دومينجيز، بريسيادو، هينكابي، توريس، إستوبنيان، جرويسو، كاسييدو، سيفوينتس، بلاتا، إيبارا، فالنسيا.
وسنتابع معكم لحظة بلحظة أخر تطورات وأحداث نتيجة مباراة قطر والاكوادور في افتتاح كأس العالم.

قبيل ساعات من انطلاق مباراة أفتتاح كاس العالم بين قطر والاكوادور، أعلن عدد كبير من رؤساء وسفراء دول العالم حضورهم إلى الدوحة، وعلى رأسها الأمير محمد بن سلمان، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments