الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةرياضة“الاتحاد السعودي” يكشف حقيقة استبدال “الشهراني” قبل مباريات المنتخب المقبلة

“الاتحاد السعودي” يكشف حقيقة استبدال “الشهراني” قبل مباريات المنتخب المقبلة



صرح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل عن فرص استبدال لاعبي منتخب الصقور المصابين، وهم ياسر الشهراني وسلمان الفرج لتعويض غيابهما في المباريات المقبلة بمونديال قطر 2022 من خلال ضم لاعبين آخرين إلى قائمة المنتخب.



ضم لاعبين آخرين لقائمة المنتخب السعودي بدلًا من الشهري



بحسب تصريحات ياسر المسحل في موقع الرياضية السعودي أنه يطالب من الجماهير السعودية بضرورة التأكد من أي معلومة من المصدر الرئيسي لها، مشيرًا إلى تلقيه العديد من الاتصالات الهاتفية التي تنقل أخبار سيئة بالتزامن مع بقاءه مع الشهراني بالأمس بعد إصابته بالمباراة.

أوضح السحل لا يمكن تغير أي لاعب بالمنتخبات المشاركة في مونديال كرة القدم بعد خوض المباراة الأولي طبقًا لوائح “الفيفا”، مؤكدًا في حالة وجود إصابات باللاعبين فإن المنتخب لن يستطيع تعويضها.



وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه من الصعب أن يشارك ياسر في المباريات المتبقية بمونديال قطر بسبب التبعيات الناتجة من العملية الجراحية التي تحتاج إلى خوضه لفترة تأهيل قد تمد لعدة أسابيع.

أما بالنسبة لقائد الصقور السعودية سلمان الفرج فإن البعثة تنتظر التقارير الطبية الخاصة به التي سوف تبين موقف اللاعب من المشاركة في المباراة المقبلة أم لا.



والجدير بالذكر أن الشهراني قد تعرض للإصابة خلال مباراة أمس أمام الأرجنتين عقب التصادم الذي حدث بينه وبين محمد العويس زميله بالمنتخب مما جعل ولي العهد السعودي محمد سلمان بإصدار أمر ملكي بنقل اللاعب في طائرة خاصة إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية.



RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments