السبت, مايو 18, 2024
الرئيسيةرياضةsportالقنوات الناقلة لكاس ملك اسبانيا 2023 بدون تشفير

القنوات الناقلة لكاس ملك اسبانيا 2023 بدون تشفير



القنوات الناقلة لكاس ملك اسبانيا 2023 بدون تشفير



القنوات الناقلة لكاس ملك اسبانيا 2023 واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية لمعرفة ماهى القنوات الناقلة لبطولة كأس ملك إسبانيا التي سوف تفتتح مباريتها اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر يناير الجارى من العام الجديد 2023.



وتلعب اليوم افتتاح منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا بإقامة العديد من المواجهات القوية والنارية ولكن تقتصر على قوة المواجهات في مباراة ريال مدريد ضد كاسيرينيو في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد الامير فيليب.

فيما يواجه برشلونة في هذا الدور كذلك فريق إنتر سيتي يوم غد الأربعاء الموافق 4 يناير الجارى على ستاد الكامب نو في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة كذلك.



ويسعى كل فريق في هذا الدور من تحقيق الفوز والاتنصار واقتناص التأهل إلى الدور القادم من أجل السعى للحصول على اللقب بالأخص فريق ريال مدريد الذي لم يحصل عليه منذ عام 2014.

القنوات الناقلة لكاس ملك اسبانيا 2023



وتقتصر القنوات الناقلة لكاس ملك اسبانيا عبر قناة SSC1 HD التي حصلت على حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط والوطن العربي للمرة الثالثة على التوالى بعد أن تحصلت عليها في الموسمين الماضيين، ويرغب عشاق الكرة الاوروبية في معرفة أيضًا القنوات المفتوحة كذلك ويمكنكم استقبالها على النحو التالى:



Arena Sport 6 HD ( Eutelsat 16 )
‏LEquipe ( Astra 19 )
‏Match SD ( Express 14 ) ( مجاناً )
‏Match HD ( Express 80 )
‏Sport 2 HD ( Astra 23 )
‏La 1 HD ( Hispasat ) ( مجاناً )

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments