الإثنين, مايو 20, 2024
الرئيسيةرياضةبث مباشر الآن .. مشاهدة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم...

بث مباشر الآن .. مشاهدة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

بث مباشر الآن .. مشاهدة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022.



و يسعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، لتحقيق نتيجة إيجابية علي حساب السنغال مستغلاً عاملي الأرض والجمهور خلال موقعة الذهاب بالمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.



وتقام مباراة مصر السنغال علي استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من مارس الجاري في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة مصر والسنغال .. والقنوات الناقلة



وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.
وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن “تريزيجيه” ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.
وتشير الأرقام والاحصائيات ، الي تفوق الفراعنة في تاريخ المواجهات مع منافسه السنغال ، حيث سبق وأن التقيا سويا في 14 مباراة ، وحقق منتخب مصر الفوز في 7 مباريات مقابل 5 انتصارات للسنغال، وحسم التعادل في مباراتين.
وسبق وأن التقيا المنتخبين في تصفيات كأس العالم وبالتحديد في تصفيات مونديال 2002 ، في مجموعة كانت تضم مصر والسنغال والمغرب والجزائر وناميبيا، والتقى الفريقان ذهابًا وعودة ، انتهت المباراة الأولي التي أقيمت في داكار بالتعادل السلبي دون أهداف ، قبل أن يفوز منتخب مصر في لقاء العودة بهدف من رأسية احمد حسام ميدو.
وآخر المواجهات بين الفراعنة وأسود التيرانجا ، كانت بنهائي النسخة الأخيرة من نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون وحقق منتخب السنغال الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments