G-WHNT2HPYH5
الأربعاء, مارس 27, 2024
الرئيسيةرياضةsportملخص مباراة أتلتيكو مدريد و إلتشي كورة لايف

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد و إلتشي كورة لايف



ملخص مباراة أتلتيكو مدريد و إلتشي كورة لايف



مباراة أتلتيكو مدريد و إلتشي



بث مباشر أتلتيكو مدريد وألتشي في الدوري الإسباني، حيث يبحث عشـــاق بطولة الـــــليجا عن روابط البث المباشر من أجل متابعة مباريات الجولة الخامسة عشر، وخاصة مباراة أتلتيكو مدريد وألتشي .

أتلتيكو مدريد و إلتشي كورة لايف



وستنطلق خدمة البث المباشر عبر صحيفة المناطق، قبل انطلاق مباراة أتلتيكو مدريد ضد فريق أتلتيكو مدريد وألتشي في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم قبل بداية اللقاء بدقائق، ويمكنــــكم عبر موقــــعنا متابعة كافة الأحداث عبر البث الحي.

كورة لايف مباراة أتلتيكو مدريد و إلتشي



ومن المقرر، أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وألتشي في الجولة الخامسة عشر ضمن بطولة الـــــــدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءً، بتوقيت الممـــــلكة العربية السعودية، على ملعب ميتروبوليتانو.

ويأتي نادي أتلتيكو مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطــة، بعد خوض 14 مباراة حتى الآن،حيث حقق الفوز في سبع مواجهات وتعادل في ثلاثة وهزم خلال 4 مباريات حتى الآن.

ويحتل فريق ألتشي المركز العشرون في جدول الترتيب، وذلك برصيد 4 نقاط، حيث تمكن من جمعهم في 14 مباراة، فلم يحقق الفوز في أي مباراة وتعادل في أربعة، وتلقى عشر هزائم، في مشواره حتى الآن.

الشكيل المتوقع لـ “أتلتيكو مدريد”



حارس المرمى: أوبلاك

المدافع: خوسيه ماريا خيمينيز-سافيتش-رينيردو

لاعب وسط: كاراسكو-رودريجو-ديبول-كوك-يورينتي

المهاجمون: جواو فيليكس ، موراتا ، جريزمان.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments