الجمعة, أبريل 26, 2024
الرئيسيةرياضةبث مباشر مباراة الأهلي و الوداد البيضاوي في نهائي دوري...

بث مباشر مباراة الأهلي و الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا



ويلتقي النادي الأهلي مع الوداد المغربي مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.



أما الوداد فقد تأهل إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة بترو أتلتيكو بعد الفوز عليه ذهابا بنتيجة 3-1 والتعادل في الإياب بنتيجة 1-1.

الموسم الماضي حقق الأهلي المصري فوزا عريضا وكبيرا على نظيره كايزرتشيفيز بثلاثية نظيفية خلال اللقاء الذي أقيم أيضا على أرض ملعب محمد الخامس، وهذا الموسم يضرب موعدا مع الوداد المغربي بعدما نجح الأهلي في تخطي عقبة نصف النهائي بالفوز على وفاق سطيف بسداسية مقابل هدفين في مجموع اللقاءين.



وخاض المارد الأحمر 12 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، حيث فاز في 6 مباريات وخسر في مباراتين وتعادل في أربع مباريات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنطلق صافرة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأثنين الموافق 30 مايو.

Al Ahly vs Wydad Casablanca
Al Ahly vs Wydad Casablanca

وتقام المباراة على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.



القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن تنقل قناة “بى إن سبورت” مباراة الأهلي والوداد المغربى في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب حصولها على حقوق بث دوري الأبطال الأفريقي.

وتخصص قناة بي إن سبورتس HD3 لنقل المباراة.

الأهلي و الوداد الرياضي بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي و الوداد الرياضي بث مباشر Al Ahly vs Wydad Casablanca اونلاين جودة عالية بدون تقطيع جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

المرجو تحديث الصفحة عند انقطاع البث



RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments