الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةرياضةريال مدريد يهزم ليفربول ويتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14

ريال مدريد يهزم ليفربول ويتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14



بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا



بث مباشر لأحداث مباراة النهائي المثير بين فريقي ريال مدريد ونظيره ليفربول، في المباراة المقامة بينهما اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، ضد ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين.

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا



ويدخل ريال مدريد ساعياً للفوز وتحقيق رقم قياسى جديد إذا نال اللقب الـ14 فى تاريخه مبتعداً عن ميلان صاحب الـ7 بطولات.

في المقابل، يريد ليفربول الثأر من هزيمة نهائى 2018 بنتيجة (3-1)، وتحقيق اللقب السابع فى دورى الأبطال ليتفوق على بايرن ميونخ الألمانى ويعادل رقم ميلان كثانى أكثر المتوجين باللقب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وهذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث لعب الفريقان وجهًا لوجه مرتين في المباراة النهائية.

المرة الأولى جاءت في نهائي 1981 ، والذي فاز فيه ليفربول بهدف مجاني ، على ملعب برينس بارك“، ثم تكررت المواجهة بين ليفربول وريال مدريد في النهائي مرة أخرى ، في 2018 ، والتي شهدت إصابة النجم المصري محمد صلاح ، حيث توج الفريق الملكي باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري الأبطال بعد فوزه على الريدز بثلاثة. أهداف مقابل هدف.

وعن مشوار ليفربول فى دورى أبطال أوروبا، نجح الريدز في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات برصيد 18 نقطة من مجموع 6 مباريات ليتصدر المجموعة الثانية.

واصطدم ليفربول بنظيره إنتر ميلان في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث فاز الريدز 2-0 فى الذهاب بملعب “جوزيبى مياتزا”، ثم خسر بهدف فى أنفيلد.

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد




RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments