الأربعاء, يونيو 12, 2024
الرئيسيةرياضةريال مدريد ضد برشلونة

ريال مدريد ضد برشلونة



يمكن لريال مدريد أن يخطو خطوة هائلة نحو لقب آخر في الدوري الإسباني لكرة القدم، لكن سيتعين عليه تجاوز غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو الليلة.

ويتصدر ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي حاليا جدول الترتيب بفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف لكن الهزيمة في سانتياغو برنابيو اليوم قد تقلص الفارق إلى خمس نقاط مع تبقي 6 مباريات.

تعرف على تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في الجولة 32 بمسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/2024.



يستضيف ريال مدريد ضد برشلونة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 إبريل الجاري، في قمة منافسات الجولة الـ 32 بمسابقة الدوري الإسباني، وذلك على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.



ويأتي فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

بينما يحتل فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وتعد هذه المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين هذا الموسم، حيث سبق وأن تواجوا في مباراتين من قبل، الأولى في الدور الأول من مسابقة الليجا، والثانية في نهائي كأس السوبر الإسباني، وكلاهما انتهوا بفوز ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في الدوري الإسباني



من المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى:- أندريه لونين

خط الدفاع:- داني كارفخال، روديجر، تشواميني، ميندي.

خط الوسط:- توني كروس، فالفيردي، كامافينجا، جود بيلينجهام.

خط الهجوم:- فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments