G-WHNT2HPYH5
الإثنين, فبراير 26, 2024
الرئيسيةرياضةفتح دخول قطر بدون تأشيرة لمدة أسبوعين في ديسمبر 2022

فتح دخول قطر بدون تأشيرة لمدة أسبوعين في ديسمبر 2022



فتح دخول قطر بدون تأشيرة لمدة أسبوعين في ديسمبر 2022



قد أعلنت دولة قطر عن مفاجأة سارة لحميع ملايين من مواطني الدول العربية المختلفة الراغبين في دخول أراضيها بالتزامن مع قرب انتهاء منافسات كأس العالم 2022، حيث تقدم قطر تسهيلات كبيرة جدا على اعلى مستوى دخول أراضيها منذ أشهر بمناسبة استضافة أراضيها للمونديال الأول الذي يقام على أراضي عربية، لاول مرة هذا المقال سوف نرصد لكم كافة التفاصيل عبر موقعنا.

فتح دخول قطر بدون تأشيرة لمدة أسبوعين



قد تبخرت قطر جميع جمهور كرة القدم حول جميع أنحاء العالم بسبب التنظيم الاستثنائي للمونديال الأكثر تكلفة في تاريخ كرة القدم والذي قد يلازمه مفاجآت كروية ضخمة جداً

حيث افتتحت منافسات كأس العالم يوم الموافق 20 نوفمبر من عام 2022 بينما تختتم يوم 18 من شهر ديسمبر اقامة نهائي المونديال.



حيث كانت دولة قطر خصصت بعض بطاقة هيا تأشيرة لدخول أراضيها بغرض مشاهدة بعض مباريات كأس العالم المتبقية والتي قد تسمح لحاملها بالتواجد في قطر لفترة أطول من الجدول الزمني للبطولة، بينما أعلنت وزارة الداخلية القطرية عن إجراءات جديدة.

فيما يخص دخول قطر قبل انطلاق دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022 الموافق يوم الجمعة القادمة، حيث قررت وزارة الداخلية القطرية السماح لجميع مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين بها من أي جنسية دخول أراضيها دون الالتزام بحمل بطاقة هيا.



موعد التقديم بطلب الحصول علي تصريح دخول بدون تأشيرة

ألزمت دولة قطر لكل من يريد السفر إليها اعتبارا من الخميس القادم التقدم بطلب الحصول على تصريح قبل مدة 12 ساعة من السفر إليها دون الالتزام بحمل بطاقة هيا.



RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments