الخميس, مايو 16, 2024
الرئيسيةرياضةقلب ريال مدريد الطاولة على تشيلسي وظفر ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي...

قلب ريال مدريد الطاولة على تشيلسي وظفر ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمامه (2-3)



التشكيلتان الأساسيتان

ريال مدريد الى نصف النهائي بعد مباراة مجنونة! قلب ريال مدريد الطاولة على تشيلسي وظفر ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمامه (2-3) بعد التمديد في مدريد في إياب ربع النهائي مستفيداً من فوزه ذهاباً 3-1 في لندن.



وكان تشيلسي الطرف الأفضل في المباراة وتقدّم بثلاثية نظيفة عبر مايسون ماونت (15) وأنتونيو روديغر (51) وتيمو فيرنر (75) في “سانتياغو برنابيو” قبل أن يقلص ريال مدريد الفارق عبر رودريغو (80) وكريم بنزيمة (96) بعد التمديد ليتأهل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بفوزه بمجموعة نتيجتي الذهاب والإياب (5-4).

 ريال مدريد
تشيلسي

تشيلسي ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف جميل لمايسون ماونت في الدقيقة 15 اثر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عجز عنها كلياً الحارس تيبو كورتوا، وكاد فريق المدرب توماس توخيل أن يعزز النتيجة في أكثر من مناسبة بفضل أفضليته، في حين لم ينجح ريال مدريد طوال 45 دقيقة في التسديد على مرمى الحارس بينجامان ميندي.

تشيلسي

الدقيقة 51: الألماني أنتونيو روديغر يضيف الهدف الثاني لتشيلسي من رأسية!!!! الفريقان يتعادلان الآن بنتيجتي الذهاب والإياب (3-3).

الدقيقة 56: الحارس بينجامان ميندي يتصدى ببراعة لركلة حرة نفذها الألماني توني كروس.

الدقيقة 62: تسديدة قوية من فيديريكو فالفيردي على مرمى تشيلسي من داخل منطقة الجزاء تمر فوق العارضة!!

الدقيقة 63: مركوس ألونسو من داخل منطقة جزاء ريال مدريد يسدد بقوة ويهز شباك كورتوا!!!!! لكن الحكم يلغي الهدف بعد العودة لتقنية المساعدة بالفيديو.

الدقيقة 65: كرة عرضية أمام مرمى تشيلسي يرتقي لها عالياً كريم بنزيمة ويصوبها متقنة برأسه لكنها ترتد من العارضة!!!!!

الدقيقة 74: تشيلسي يتقدم 3-0 في مدريد!!!!! تيمو فيرنر يتلاعب بدفاع ريال مدريد ويضع الكرة في الشباك!!!هذه النتيجة ستضع تشيلسي في نصف النهائي!

الدقيقة 78: كورتوا ينقذ مرمى الريال من هدف رابع محقق!!

الدقيقة 80: هدف لريال مدريد!!!! كرة رائعة من المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش إلى داخل منطقة الجزاء يتابعها البرازيلي رودريغو في المرمى! الريال يعود ويحيي آماله من جديد! الفريقان متعادلان الآن بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-4).

وتوجهت مبارة ريال مدريد وتشيلسي إلى الشوطين الإضافيين بعد أن انتهى وقتها الأصلي على وقع فوز مثير لتشيلسي في مباراة الإياب (3-1).

الدقيقة 96: هدف لريال مدريد!!!!!!!!!!!!!!!!! هجمة على الناحية اليسرى للفريق الملكي وفينيسيوس يعكس الكرة أمام المرمى حيث المتألق كريم ينزيمة الذي يودع الكرة برأسه في شباك الحارس ميندي!!!! ريال مدريد هو من يملك حتى الآن تذكرة نصف النهائي! مباراة مجنونة!

الدقيقة 104: بنزيمة في وسط الملعب يمرر إلى مواطنه كامافينغا الذي يطلق كرة قوية على مرمى ميندي لكن الكرة تعلو العارضة!!!

– الدقيقة 118: لاعبو تشيلسي يحاولون في الدقائق الأخيرة إحياء آمالهم وجورجينيو بمواجهة المرمى يصوب بجانب القائم الأيسر لكورتوا في أخطر فرص الشوط الإضافي الثاني.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments