الجمعة, يوليو 26, 2024
الرئيسيةرياضةكيفية مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022...

كيفية مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022 تعليق رؤوف خليف



كيفية مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022 تعليق رؤوف خليف



يبحث جميع عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة كيفية مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022 تعليق رؤوف خليف التي ستقام اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من المونديال العالمى.



مباراة البرازيل وكرواتيا



ويدخل منتخب كرواتيا في هذه المباراة بعد ان احتل المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الخامسة برصيد خمسة نقاط بعد ان تعادل في المباراة الاولى امام منتخب المغرب بدون اهداف لكلا المنتخبين ثم حقق الفوز على كندا بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف، بينما تعادل في آخر مواجهة امام بلجيكا بدون اهداف.

وتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 لمواجهة منتخب اليابان وحسم رفقاء لوكا مودريتش المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب ليصطدم بخصم قوي للغاية امام منتخب البرازيل الذي تأهل بعد اكتساح منتخب كوريا الجنوبية باربعة اهداف مقابل هدف.



ويسعى منتخب كرواتيا من تحقيق الفوز والانتصار والمفاجآة الكبرى لتحقيق الفوز واقصاء المرشح الأول للحصول على مونديال قطر ومواجهة الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا التي ستقام اليوم في التاسعة مساءًا.

كيفية مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر



ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة البرازيل وكرواتيا عبر قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات التي اعلنت نقل المواجهة عبر القناة المفتوحة بتعليق رؤوف خليف، ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر الصناعي : نايل سات
التردد 11054
الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3/4

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments