السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةرياضةمبلغ ضخم من تركي آل الشيخ لمن يتوقع الفائز بكأس العالم 2022.....

مبلغ ضخم من تركي آل الشيخ لمن يتوقع الفائز بكأس العالم 2022.. اعرف الشروط

مبلغ ضخم من تركي آل الشيخ لمن يتوقع الفائز بكأس العالم 2022.. اعرف الشروط

بعد أن قام المستشار تركي آل الشيخ . رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية . بتقديم مبلغ ضخم جدا لمن يتوقع الفائز بكأس العالم 2022 . بينما قد حدد بعض الشروط . لكي يمكن للشخص الحصول على هذا المبلغ . حيث زف المستشار تركي آل الشيخ بشرى سارة لكل من يتوقع بشكل صحيح. المنتخب الفائز. في منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022. حيث بينما تم تدوينة هذا الخبر. عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة. وهو تويتر أعلن تركي آل الشيخ عن مبلغ ضخم جدا . لمن يتوقع الفائز ببطولة كأس العالم بقطر. وغرد قائلًا، 100 ألف دولار لمن يتوقع الفائز بكأس العالم قطر 2022.

من هي المنتخبات التي رشحها تركي آل الشيخ

بعد أن قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه . في المملكة العربية السعودية بتقديم ممن هي المنتخبات التي رشحها تركي آل الشيخ
بلغ ضخم جدا لمن يتوقع الفائز بكأس العالم 2022. بينما قد حدد بعض الشروط لكي يمكن للشخص الحصول على هذا المبلغ حيث زف المستشار تركي آل الشيخ بشرى سارة. لكل من يتوقع بشكل صحيح المنتخب الفائز في منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022. حيث بينما تم تدوينة هذا الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة. وهو تويتر أعلن تركي آل الشيخ عن مبلغ ضخم جدا لمن يتوقع الفائز ببطولة كأس العالم بقطر. وغرد قائلًا، 100 ألف دولار لمن يتوقع الفائز بكأس العالم قطر 2022.

هذا وقد قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية . بترشيح 4 منتخبات ضمن الفرق المشاركة في مونديال قطر 2022، وهي كل من.

منتخبي البرازيل، ومنتخب الأرجنتين، ومنتخب فرنسا، ومنتخب المغرب.

شروط الحصول على المبلغ الضخم المقدم من تركي آل الشيخ في حالة التوقيع الصحيح

قد حدد تركي آل الشيخ عدد من الشروط من أجل الفوز بالجائزة من خلال التالي . تغريدة عبر حسابه وهي ” توقعك بطل كأس العالم حيث جاءت الشروط كالتالي.

أولا عمل رتويت
ثانياً عمل لايك ومتابعه … الجائزة ١٠٠ ألف دولار
ثالثاً حط اسم المنتخب اذا مو من الخيارات.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments