الجمعة, يوليو 26, 2024
الرئيسيةرياضة“متعة كروية” مواعيد مباريات المغرب كأس العالم قطر 2022 وطريقة مشاهدة مباراة...

“متعة كروية” مواعيد مباريات المغرب كأس العالم قطر 2022 وطريقة مشاهدة مباراة المغرب مجانا بدون اشتراك



“متعة كروية” مواعيد مباريات المغرب كأس العالم قطر 2022 وطريقة مشاهدة مباراة المغرب مجانا بدون اشتراك



يترقب عشاق أسود الأطلس في كل مكان مواعيد مباريات المغرب في كأس العالم قطر 2022، وتقام النسخة رقم 22 من المونديال في بلد عربي لأول مرة منذ انطلاقة البطولة، وتعول الجماهير العربية علي المنتخب المغربي في الصعود للأدوار المتقدمة نظرا لما يمتلكه من جودة فنية ولاعبين محترفين في كافة الاندية الأوروبية يأتي علي رأسهم حكيم زياش وأشرف حكيمي ويوسف النصيري ونصير مزراوي وغيرهم الكثيرين، ومن خلال سطور هذا المقال نقدم اليكم الجدول الخاص بالمنتخب المغربي في كأس العالم بالمواعيد فتابعوا معنا.

مواعيد مباريات المغرب في كأس العالم قطر 2022



يقع المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلي جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، وهي تعتبر مجموعة سهلة نسبيا مقارنة بباقي المنتخبات العربية كالسعودية وتونس، وهذا ما يجعله أحد المنافسين بقوة علي بطاقتي الصعود إلي دور ثمن النهائي.

ويمتلك أسود الأطلس سجلا حافلا بالمشاركات في كأس العالم بواقع خمس مرات وهذا المونديال هي المشاركة السادسة والثانية علي التوالي، ويأمل في تحقيق ما فعله في مونديال المكسيك 1986 بعدما تمكن من الوصول إلي دور 16 في البطولة، وفي كافة المشاركات السابقة لعب 16 مباراة فاز في 2 فقط وتعادل في 5 مواجهات وتلقي الهزيمة في تسع مباريات.

وفي شهر يونيو الماضي تم اقالة المدرب حليلوزيتش ثم تعيين المدرب الشاب وليد الركراكي بدلا منه الذي توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع الوداد المغربي، ويعتبر كأس العالم هو أول اختبار حقيقي له ليثبت فيه نفسه في قيادة أسود الأطلس نحو التأهل للأدوار الاقصائية.



أما عن جدول مباريات المنتخب المغربي في البطولة:

الأربعاء (23 من نوفمبر 2022): المغرب X كرواتيا، (إستاد البيت)، الساعة 10:00 صباحا بتوقيت المغرب، الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مصر والساعة 1:00 ظهرا بتوقيت قطر والسعودية .
الأحد (27 من نوفمبر 2022): المغرب X بلجيكا، (إستاد الثمامة)، الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت المغرب، الساعة 3:00 مساء بتوقيت مصر.
الخميس (1 من ديسمبر 2022): المغرب X كندا، (إستاد الثمامة )، الساعة 3:00 مساء بتوقيت المغرب، الساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر.

القائمة الرسمية للمنتخب المغربي في المونديال



  • حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، احمد رضا التكناوتي.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، رومان سايس، نايف أكرد، نصير مزراوي، بدر بانون، جواد الياميق، يحيي عطية الله، أشرف داري.
  • خط الوسط: أمرابط، عبد الحميد الصابيري، يحيي جبران، بلال الخانوس، سليم أملاح، عز الدين أوناحي.
  • خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري، عبد الصمد الزلزولي، إلياس شاعير، عبد الرزاق حمد الله، وليد شديرا، أمين حارث.



RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments