الأربعاء, أبريل 17, 2024
الرئيسيةرياضةمشاهدة مباراة الوداد وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الوداد وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم



مشاهدة مباراة الوداد وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم.



مشاهدة مباراة الوداد وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم 2022/4/23 في دوري ابطال افريقيا شاهد المقال..

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الإفريقية إلى الديربي العربي القوي الذي سيجمع بين كلاً من الوداد البيضاوي المغربي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، على ملعب “مركب محمد الخامس”



استطاع فريق الوداد البيضاوي أن يسهل مهمة التأهل إلى الدور النصف النهائي بدرجة كبيرة، بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب الفريق الجزائري، بهدف دون رد، سجله اللاعب جي مبينزا في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

وسيكافح فريق الوداد لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام نظيره الجزائري، خاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، في حين أن شباب بلوزداد سيحاول تحقيق أفضل نتيجة ممكنة خارج الديار، بصفته لا يمتلك شيئًا يخسره في هذه المباراة.

موعد مباراة الوداد ضد شباب بلوزداد

يحين موعد مباراة الوداد البيضاوي وشباب بلوزداد يوم الأحد الموافق 24 من / 4 / الحالي 2022 في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ1:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وعادة ما يتم تخصيص قناة بي إن سبورتس الثالثة beIN Sports 3 لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا، وستذاع مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد الجزائري عليها.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments