الجمعة, يوليو 26, 2024
الرئيسيةرياضةمشاهدة مباراة مصر والسنغال «بث مباشر» اليوم الثلاثاء..في تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة مصر والسنغال «بث مباشر» اليوم الثلاثاء..في تصفيات كأس العالم



مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر



اليوم الثلاثاء.. ON TIME SPORTS في تصفيات كأس العالم. نقدم لكم مشاهدة رابط مباراة مصر والسنغال بثًا مباشرًا اليوم الثلاثاء.

لايف hd في تصفيات كأس العالم بدون تقطيع، حيث تتجدد المواجهة بين منتخبي مصر والسنغال الليلة فى الدور الحاسم والفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعدما حسم منتخب مصر الجولة الأولى أمام نظيره السنغالي فى ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وفاز «الفراعنة» بهدف دون رد سجله المدافع السنغالي آليو سيس بالخطأ فى مرماه بعد مرور 4 دقائق فقط.

ويواجه المنتخب المصري نظيره أسود التيرانجا فى تمام السابعة مساء اليوم، الثلاثاء،بتوقيت القاهرة فى إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بالعاصمة السنغالية داكار.

مشوار الفراعنة بدأ عندما تأهل المنتخب المصري بعد اعتلائه صدارة المجموعة السادسة في الدور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

المنتخب المصرى تواجد فى المستوى الثاني فى قرعة الدور الفاصل لتصفيات إفريقيا، وهو ما وضعه في لقاء ثأري مع السنغال التي فازت بكأس أمم إفريقيا 2021 على حساب المنتخب الوطنى بركلات الترجيح.

وستنقل أحداث المباراة المنتظرة بين مصر والسنغال فى لقاء العودة على شبكة قنوات ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 الناقل الحصرى للمباراة.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments