الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةرياضةمقاتل ألماني من أصول أفغانية يقرر خوض نزاله المقبل بألوان المغرب

مقاتل ألماني من أصول أفغانية يقرر خوض نزاله المقبل بألوان المغرب



مقاتل ألماني من أصول أفغانية يقرر خوض نزاله المقبل بألوان المغرب



مقاتل ألماني من أصول أفغانية يقرر خوض نزاله المقبل بألوان المغرب

شر محترف الفنون القتالية المختلطة، الألماني “نصرت حقبرست” تدوينة عبر حسابه على “إنستغرام”، عبر فيها عن فخره وسعادته لتمثل المغرب خلال مقابلته المرتقبة يوم السبت المقبل.



مصادر إعلامية، قالت أن “نصرت” قرر تمثيل المغرب، بعد منعه من تمثيل أفغانستان، بلده الأم، حيث يرتقب أن يواجه ليلة السبت 03 شتنبر المقبل، خصمه الكندي “جون ماكديسي” عن وزن ( 66-70)، ضمن أمسية UFC FIGHT NIGHT، بالعاصمة الفرنسية باريس.



وبالرجوع إلى مسيرة “نصرت” القتالية، فقد حقق البطل الألماني ذي الـ 27 سنة، 13 فوزا و 5 هزائم، ضمنها 5 انتصارات و 4 هزائم في المنظمة الأشهر والأقوى الـ UFC، حيث سبق له الفوز بجائزة Fight of the Night مرة واحدة، بعد فوزه على الفرنسي “ثيبو كوتي” سنة 2018، فضلا عن فوزه بجائزة Performance of the Night مرة واحدة، وذلك بعد تغلبه على البرازيلي “خواكيم سيلفا” سنة 2019.



المقاتل الأفغاني “نصرت” يمر حاليا من مرحلة فراغ بعد خسارته في نزالين متتاليين خلال آخر مشاركة له بـ”لاس فيغاس” الأمريكية، ما جعله يتراجع إلى المرتبة الـ 34 في وزنه، حسب مؤشر ranking mma، علما أن المؤشر الرسمي يقتصر على عرض تصنيف الـ 15 الأوائل عالميا.

كما أشارت المصادر ذاتها إلى أن “نصرت” يعد من المقربين للإخوة “أبو زعيتر” المزدادين بألمانيا.



RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments