الأربعاء, يوليو 17, 2024
الرئيسيةرياضةموعد مباراة الجزائر والكاميرون في إياب تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر والكاميرون في إياب تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة



موعد مباراة الجزائر والكاميرون في إياب تصفيات كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة، حيث قطع محاربو الصحراء شوطاً طويلاً نحو بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخهم، بفوزهم ذهاباً بهدف نظيف في ملعب «جابوما» بمدينة دوالا بالكاميرون.



ويعود الفضل في انتصار الجزائر إلى مهاجمة إسلام سليماني، الذي وقع هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ40 من عمر الشوط الأول، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الجمعة الماضي.

ويطمح محاربو الصحراء إلى نيل بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، وتسجيل حضورهم بالعرس الكروي العالمي للمرة الخامسة في تاريخهم بعدما شاركوا في نسخ 1982 بإسبانيا، و1986 بالمكسيك، و2010 بجنوب أفريقيا، و2014 بالبرازيل، والتي كانت الأفضل في تاريخ مشاركات الجزائر بالمونديال، بتمكنهم من بلوغ ثمن النهائي، حيث خرجوا بصعوبة بعد هزيمتهم أمام ألمانيا بهدفين لواحد، والذي توج باللقب بالفوز في النهائي على الأرجنتين بهدف نظيف.

يسعى رفاق النجم الجزائري رياض محرز، إلى تعويض الجماهير الجزائرية عن المشاركة السيئة في كأس أفريقيا 2021 بالكاميرون، والتي دخلوها بصفتهم حاملي لقب 2019، لكنهم خرجوا من دور المجموعات متذيلين مجموعتهم الخامسة بنقطة واحدة.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون في إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022

تقام المباراة يوم الثلاثاء على ملعب «مصطفى تشاكر» بمدينة البليدة بالجزائر، عند الساعة 23:30 بتوقيت الإمارات، 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، 21:30 بتوقيت مصر والأردن، و20:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون في إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022

تُنقل مباريات الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» إذ إنها تمتلك حقوق بث جميع مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة من خلالها باشتراك شهري.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments