الأربعاء, يونيو 12, 2024
الرئيسيةرياضةموعد مباراة المغرب وإسبانيا القادمة فى كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وإسبانيا القادمة فى كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة



موعد مباراة المغرب وإسبانيا القادمة فى كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقل



ينتظر عشاق الساحرة الستديرة موعد مباراة المغرب وإسبانيا القادمة التى من المقرر أن تقام ضمن منافسات دور 16 بعدما أن تمكن منتخب اليابان من التفوق على المنتخب الإسبانى مما جعل رجال لويس إنريكي يصل إلي الدور المقبل كوصيف وليس كمتصدر على عكس جميع التوقعات النظرية التى اكدت أن المنتخب الإسباني سيتصدر جدول ترتيب مجموعته بسهولة.



موعد مباراة المغرب وإسبانيا القادمة



تحدد موعد مباراة المغرب وإسبانيا القادمة ضمن منافسات دور ثمن النهائي بعدما أن صعد منتخب المغرب كمتصدر للمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بتفوقه على بلجيكا وكندا فى الجولتين الثانية والثالثة وتعادله فى الجولة الأولى مع المنتخب الكرواتى بنتيجة 0-0 بينما احتل منتخب إسبانيا وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

الفرقينموعد المباراةالقنوات الناقلةالملعب
المغرب – إسبانياالثلاثاء 6 ديسمبر 2022،4:00 مساءً الجزائر، 5:30 مساءً مصر، 6:30 مساءً السعوديةbeinقطر

منتخب إسبانيا يتساوى من ناحية رصيد النقاط مع المنتخب الألمانى ولكن نجاح رجال لويس إنريكي فى حسم مباراة كوستاريكا بسباعية نظيفة فى الجولة الأولى جعل الأفضلية للمنتخب الإسبانى على حساب المنتخب الألمانى على الرغم من تساوى النقاط بين المنتخبين جدير بالذكر أن ألمانيا تمكنت من حسم مباراة كوستاريكا برباعية مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا القادمة



قائمة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا المقبلة فى دور ثمن النهائي تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت بالإضافة إلي قناة الكأس القطرية التى تمكنت من نقل الكثير من مباريات كأس العالم مع تغطية كافة الكواليس الخاصة بالبطولة التى شهدت على الكثير من المفاجأت.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments