الأربعاء, يوليو 17, 2024
الرئيسيةرياضةموعد مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لها



يحظى موعد مباراة النصر والعدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين بعمليات بحث كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة موعد المباراة بالإضافة إلى القنوات المفتوحة التي سوف بنقل المباراة المرتقبة للفريقين في ثانى أيام البطولة المحلية في السعودية.

موعد مباراة النصر والعدالة



وأعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والعدالة يوم غد الأربعاء الموافق 21 ديسمبر 2022 ضمن فعاليات الدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ستاد مرسول بارك معقل نادي النصر.

وتنطلق مباراة النصر والعدالة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات وأبو ظبي.



ويدخل فريق النصر هذه المباراة بالقوة الضاربة بقيادة المدير الفني رودي جارسيا الذي يعلم جيدًا ضرورة تحقيق الفوز على حساب العدالة من أجل اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة المحلية والتأهل إلى الدور ربع النهائي ومحاولة المنافسة على اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة



وتنقل فعاليات مباراة النصر والعدالة عبر قناة SSC HD7 الناقل الوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط، ويمكنكم استقبال التردد الخاص بالقناة على النحو التالى:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معدل الترميز: 27500



RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments