السبت, يونيو 15, 2024
الرئيسيةرياضةموعد مباراة الهلال والإتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الهلال والإتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لها



موعد مباراة الهلال والإتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لها



يتساءل البعض من محبي الكرة السعودية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الهلال والإتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها في المواجهة التي ينتظرها عشاق الفريق الهلالى بقيادة رامون دياز.

موعد مباراة الهلال والإتفاق



وتنطلق فعاليات مباراة الهلال والإتفاق في تمام الساعة 5:00 مساءًا بتوقيت القاهرة و 4:00 مساءًا المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي.



وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والإتفاق يوم غد الأربعاء الموافق الواحد والعشرين من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في المواجهة التي سوف تقام على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).



ويرغب كل فريق في حصد الفوز والانتصار من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة المحلية وتعتبر المباارة سهلة نوعًا ما لفريق الهلال بالنظر إلى فارق الجودة الكبير بين الفريقين خاصة أن الهلال يمتلك لاعبين على أعلى مستوى أبرزهم سالم الدوسري وسلمان الفرج وغيرهم من النجوم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والإتفاق



وتنقل فعاليات مباراة الهلال والإتفاق عبر قنوات SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط، والوطن العربى بشكل عام على أن يتولى التعليق عليها المعلق الرياضي سمير المعيرفي.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments