G-WHNT2HPYH5
السبت, مارس 2, 2024
الرئيسيةرياضةيلا شوت الإفتتاح.. مشاهدة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو اليوم بث مباشر...

يلا شوت الإفتتاح.. مشاهدة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو اليوم بث مباشر في إفتتاح كأس أمم أفريقيا




يلا شوت الإفتتاح.. مشاهدة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو اليوم بث مباشر في إفتتاح كأس أمم أفريقيا

يلا شوت الإفتتاح




مشاهدة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو اليوم بث مباشر في إفتتاح كأس أمم أفريقيا




مشاهدة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو اليوم، وذلك في إفتتاح كأس أمم أفريقيا، يحاول الفريق الإيفواري مدججاً بالنجموم ومتسلحاً بعوامل عديدة أهمها الأرض والجمهور أن يحقق العلامة الكاملة الأولي في مشواره من أجل تحقيق اللقب الذي يقام علي ملعبه وبين جماهيره ، في لقاء سيكون إفتتاحي بهذه البطولة، وبالتالي أصبح الجميع يريد رؤية ما سيحدث في الإفتتاح وأيضا في اللقاء الإفتتاحي، خاصة أن فريق غينيا بيساو لن يسلم بسهوله وسيكون عليه برهان أنه من المنتخبات القوية في هذه المجموعة النارية، وبالتالي من سينجح في حصد أول علامة كاملة في اللقاء اليوم.

تابع لايف مشاهدة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو




تستعد دولة كوت ديفوار لاستضافة جارتها غينيا بيساو على ملعب ألاساني واتارا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وتحديداً لقاء الإفتتاح.

يشارك منتخب “الأفيال” بصفته البلد المضيف في هذه النسخة من البطولة القارية ويقع في المجموعة الأولى رفقة غينيا بيساو ونيجيريا وغينيا الاستوائية.

يخوض أصحاب الأرض البطولة للمرة العاشرة على التوالي، وكانوا قد خرجوا من دور الستة عشر في النسخة السابقة على يد وصيف البطولة مصر، ويسعون لتحقيق نتائج أفضل هذه المرة.

تأهل منتخب “جوروتوس” للمشاركة في البطولة للمرة الرابعة على التوالي، وعلى الرغم من خروجهم من دور المجموعات في النسخ الثلاث الأخيرة، سيتطلعون إلى تحقيق إنجاز بالتأهل لأدوار خروج المغلوب.

استعد الفريقان للمسابقة بخوض مباريات ودية الأسبوع الماضي، حقق أصحاب الأرض فوزًا مريحًا 5-1 على سيراليون بفضل أهداف عثمان ديوماندي وفراك كيسي وجوناثان بامبا وجيريمي بوغا ولازاري أماني، أما الضيوف، فقد خسروا أمام مالي بنتيجة قاسية 6-2.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments