الثلاثاء, مايو 14, 2024
الرئيسيةرياضةفيديو ملخص مبارة الوداد وبترو اتلتيكو فيدوري أبطال أفريقيا مع الأهداف

فيديو ملخص مبارة الوداد وبترو اتلتيكو فيدوري أبطال أفريقيا مع الأهداف



مشاهدة مباراة الوداد وبترو أتلتيكو بث مباشر، يستضيف بترو أتليتيكو الأنجولي الوداد الرياضي في تمام الساعة 3 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة أو الساعة 1 مساءً بتوقيت جرينتش ، على أن تقام المباراة يوم 11 نوفمبر في لواندا ، أنجولا ، والتي تُذاع حاليًا على قناة بي إن سبورت ، نسخة من المباراة تُلعب في إطار نصف النهائي. من دوري ابطال افريقيا، وعبر موقع البيان نيوز سنعمل علي توفير البث المباشر لمباراة الوداد ضد بترو اتليتكو اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية.



يلا شوت بث مباشر الوداد الرياضي وبترو اتلتيكو الانجولي



شارك بترو أتليتيكو في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في إطار مرحلة المجموعات الرابعة والأخيرة ، حيث خاض خلالها ست مباريات وفاز بثلاث مباريات ، فيما كان التعادل في ست مباريات وكانت النتيجة الحاسمة. في مباراتين ، لكنه تعرض للهزيمة في واحدة ، ليبلغ رصيده 11 نقطة ليحتل المركز الثاني ويتقدم إلى ربع النهائي ، حيث التقى بفريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي وتمكن من التأهل إلى نصف النهائي.

بث مباشر الوداد وبترو اتلتيكو يلا شوت

أما فريق الوداد الرياضي المغربي الذي لعب أيضا في دور المجموعات الرابع والأخير من دور المجموعات من دور المجموعات الحالي ، بعد فوزه بخمس من مبارياته الست ، نجح في تحقيق الصدارة في دور المجموعات. ولم يتعادل في أي من مباريات المجموعة في دور المجموعات ، ومنعته خسارة واحدة بخمسة عشر نقطة ليحتل صدارة ترتيب المجموعة، تقدم إلى ربع النهاية حيث فاز بنجاح على فريق الشباب الجزائري بلوزداد.

فيديو ملخص مبارة الوداد وبترو اتلتيكو فيدوري أبطال أفريقيا مع الأهداف

نجح فريق الوداد المغربي في الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي بثلاثية مقابل هدف في عقر دار الأخير ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الفريقان على ملعب ملعب الحادي عشر من نوفمبر في أنجولا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من المسابقة القارية.

وتقدم الوداد بالهدف الأول عن طريق اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة 16، من خلال تسديدة رائعة من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك بعد أن لمست رأس مدافع بترو أتليتكو.

وفي الدقيقة 45 سدد يحيى جبران قذيفة من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى اليمنى لحارس الفريق الأنجولي.

ومن خلال كرة رائعة ثنائية بين زهير وبينزا، سجل الأخير الهدف الثالث للوداد المغربي في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وقلص بترو أتلتيكو الفارق في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب جوب، بعد أن سدد كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، وسط غفلة من دفاع الوداد، لتسكن الشباك دون أن يقترب منها أحد.

وشهدت المباراة طرد سواريز دا سيلفا لاعب بترو أتلتيكو، بعد تدخله على لاعب الوداد بدون كرة أمام الحكم، ليقوم الأخير بإشهار البطاقة الحمراء له في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر الشوط الثاني.

وتقام مواجهة الإياب بين الوداد وبترو أتليتكو على ملعب مركب محمد الخامس يوم الجمعة المُقبل الموافق 13 مايو الجاري.

يذكر أن المتأهل من مباراة الوداد وبترو أتليتكو سيلتقي مع الفائز من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نهائي دوري الأبطال.

يلا شوت بث مباشر الوداد الرياضي وبترو اتلتيكو الانجولي

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments