السبت, مايو 18, 2024
الرئيسيةرياضةيوفنتوس يقهر ساسولو بضربة كين القاضية

يوفنتوس يقهر ساسولو بضربة كين القاضية



يوفنتوس يقهر ساسولو بضربة كين القاضية.

يوفنتوس يقهر ساسولو بضربة كين القاضية.

انتزع يوفنتوس فوزا قاتلا من أمام مضيفه ساسولو، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الاثنين، في ختام الجولة 34 من الدوري الإيطالي.



سجل جياكومو راسبادوري الهدف الأول لساسولو في الدقيقة (39)، فيما سجل لليوفي باولو ديبالا في الدقيقة (45) ومويس كين في الدقيقة (89).

يوفنتوس يقهر ساسولو بضربة كين القاضية.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 66 نقطة بالمركز الرابع، واقترب من تأمين مركزه المؤهل لدوري الأبطال، فيما توقف رصيد ساسولو عند 46 نقطة بالمركز العاشر.



كانت البداية من موراتا الذي حصل على ركلة حرة من أمام منطقة جزاء ساسولو، سددها المهاجم الإسباني مباشرة لكنها مرت فوق عارضة كونسيلي.

يوفنتوس يقهر ساسولو بضربة كين القاضية.

وكاد راسبادوري الموهبة الشابة أن يتقدم لساسولو بعدما أطلق تسديدة من على حدود منطقة جزاء السيدة العجوز، مرت فوق عارضة مرمى يوفنتوس.

كما كاد دومينيكو بيراردي أن يتقدم لأصحاب الأرض بعدما استلم الكرة ليطلق تسديدة صاروخية لكن حارس اليوفي تألق وأنقذ فرصة هدف محقق.

ونفذ مولدر هجمة مرتدة سريعة وتوغل ومرر الكرة إلى سكاماكا الذي أطلق تسديدة قوية باتجاه الشباك، لكن تشيزني كان لها بالمرصاد وأبعدها عن مرماه.

وتمكن ساسولو من تسجيل الهدف الأول عن طريق راسبادوري، فبعد عدة تمريرات مرر بيراردي بالكعب إلى راسبادوري الذي انفرد وسدد في الشباك.

ونجح ديبالا في معادلة النتيجة لليوفي، بعدما استخلص موراتا الكرة ليمررها إلى زكريا الذي أعادها إلى ديبالا، ليطلق الأرجنتيني تسديدة في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول مولدر مباغتة يوفنتوس، وفي أول دقيقة أطلق اللاعب تسديدة أرضية زاحفة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لتشيزني.

يوفنتوس يقهر ساسولو بضربة كين القاضية.

رد يوفنتوس كان أقوى، فمن ركنية نفذها ديبالا داخل المنطقة، ارتقى لها موراتا وقابلها برأسية كانت في طريقها للشباك لولا براعة الحارس كونسيلي.

وحصل ساسولو على ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، ليرتقي لها دافيد فراتسي ويحولها برأسية في المرمى، لكنها وصلت لأحضان الحارس تشيزني.

ووصلت الكرة إلى دي تشيليو، وبدوره مرر كرة عرضية استلمها موراتا على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية قوية لكنها مرت بجوار القائم.

وكاد البديل مويس كين أن يحرز هدف التقدم ليوفنتوس، بعد كرة عرضية من دي تشيليو، قابلها كين برأسية لكن كونسيلي تألق وأبعدها ببراعة عن مرماه.

وانطلق الفرنسي رابيو من منتصف ملعب فريقه ليتوغل داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية قوية بين الثلاث خشبات، نجح كونسيلي في الإمساك بها.

وسجل مويس كين هدفا قاتلا ليوفنتوس، بعد كرة استلمها وتوغل داخل المنطقة وأطلق تسديدة أرضية لتمر من بين قدمي الحارس كونسيلي لداخل الشباك.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments