الثلاثاء, أبريل 16, 2024
الرئيسيةحول العالمأفادت الحكومة الأوكرانية أن هناك 562 أسير حرب روسي مسجلين في أوكرانيا

أفادت الحكومة الأوكرانية أن هناك 562 أسير حرب روسي مسجلين في أوكرانيا



أفادت الحكومة الأوكرانية أن هناك 562 أسير حرب روسي مسجلين في أوكرانيا. قالت المدعية العامة الأوكرانية ، إيرينا فينيديكتوفا ، إن معسكرات أسرى الحرب الروس بدأت في أوكرانيا. أعلنت ذلك في مقابلة مع بي بي سي.

بالطبع لدي بيانات (عن عدد أسرى الحرب) ، لكن لا يمكنني الإجابة على أسئلة لا تقع ضمن اختصاصي. أما بالنسبة لأسرى الحرب ، فإن وكالة إنفاذ القانون المنشأة خصيصًا ، وهي خدمة تطبيق القانون العسكري ، هي المسؤولة عنهم “.

في الوقت نفسه ، أوضحت فينيديكتوفا أن إنشاء مثل هذه المخيمات مطلوب وفقًا لاتفاقية جنيف.

“بالطبع ، يجب أن يكون أسرى الحرب لدينا في معسكرات عسكرية خاصة ، وقد عملنا على حلها ، ووقعنا أمرًا مشتركًا مع وزارة الدفاع ووزارة الداخلية وغيرها من الخدمات العرضية ، لكن هذا سؤال خصيصا لهم. بالفعل. لقد عملنا على هذا. إنها كذلك ، لأن هذا مطلوب مرة أخرى بموجب اتفاقية جنيف “.

أوضحت نائبة رئيس الوزراء إيرينا فيريشوك لـ Strana مسألة معسكرات الروس الأسرى.

“نحن لا نشارك بشكل مباشر في المعسكرات ، لكننا نجمع معلومات عن وجود 562 سجينًا في السجل. الرقم آخذ في التغير ، حيث تقوم جميع السلطات بإعادة تعيين المعلومات يوميًا حتى الساعة 15:00. كما يبلغ مكتب المدعي العام ، تم إنشاء قطاعات على أساس مراكز الاحتجاز السابق للمحاكمة والمستعمرات ، وسوف تعتبر معسكرات مؤقتة. سيتم إنشاء المزيد من المعسكرات الحقيقية. ليس لدي معلومات حتى الآن عما إذا كان قد تم بناء مثل هذه الهياكل “.

الحرب في أوكرانيا مستمرة منذ 24 يومًا. يتبع “البلد” إلغاء الحصار المفروض على ماريوبول ، والمفاوضات مع روسيا وأشياء أخرى مهمة في المواد المحدثة.

تحدثنا أيضًا بالتفصيل عن النتائج والأحداث الرئيسية التي وقعت أمس.

بالأمس ، كتب سترانا عن كيفية انتهاء المفاوضات بين بايدن وشي جين بينغ ، والتي نوقش فيها مصير أوكرانيا.

بالإضافة إلى ذلك ، اكتشفنا مقدار الإيجار في لفيف بعد التهديدات بسحب المساكن من الملاك الجشعين ، وكذلك كيفية استقبال اللاجئين الأوكرانيين في المجر.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments