G-WHNT2HPYH5
الجمعة, مارس 29, 2024
الرئيسيةرياضةالاتحاد المصري لكرة القدم يرفض إجراء نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب

الاتحاد المصري لكرة القدم يرفض إجراء نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب



الاتحاد المصري لكرة القدم يرفض إجراء نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب. رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، إجراء نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الإثنين 30 ماي الجاري.



وفي هذا الصدد، أكد إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريح له لموقع “khalam24”، أن اتحاد الكرة المصرية خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، برفض قرار تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وأشار إيهاب الكومي في تصريحه، إلى أن الاتحاد المصري خاطب الكاف، بضرورة مراعاة التعارض بين نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي اقترب الأهلي منه، ومباراة مصر وغينيا، في تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

رسميا.. المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا
الاتحاد المصري لكرة القدم يرفض إجراء نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن مساء أمس الإثنين، رسميا عن استضافة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الإثنين 30 ماي الجاري، بين المتأهل من مباراتي، “الوداد الرياضي # بيترو أتليتكو الأنغولي” و،”الأهلي المصري # وفاق سطيف الجزائري”.



وأشار “الكاف” في بلاغه، إلى أن السنغال سحبت طلبها، ليظفر المغرب بشرف تنظيم نهائي المسابقة المذكورة أعلاه، في انتظار ممثلي المشهد الختامي.

وقطع الوداد شوطا كبيرا نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتصر على بيترو أتليتكو الأنغولي بثلاثة أهداف لهدف، في لواندا في ذهاب نصف النهائي، علما أن الفريق الأحمر سيستقبل بيترو يوم الجمعة المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي السياق ذاته، اقترب الأهلي المصري من بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا، جراء انتصاره في لقاء الذهاب برباعية نظيفة على وفاق سطيف الجزائري، بملعب السلام بالقاهرة.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments