الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةرياضةكورة اون لاين مباراة الهلال والفيحاء يلا شوت بث مباشر || مشاهدة...

كورة اون لاين مباراة الهلال والفيحاء يلا شوت بث مباشر || مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم بث مباشر كورة لايف في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين



أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2021/2022 وهي المباراة التي ستجمع بين فريقي الهلال والفيحاء، وتقام أحداثها على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة.



بدأ فريق الهلال مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الرائد بهدفين دون رد، ثم اصطدم بجاره اللدود، النصر، مع ديربي الرياض وانتصر الزعيم بنتيجة 2-1، ثم واجه الهلال في نصف النهائي الشباب، وفاز عليه بنفس النتيجة (2-1) أيضًا.



بينما على الجانب الآخر واجه الفريق البرتقالي، الفيحاء، في طريقه للمباراة النهائية كلًا من أبها وانتصر عليه برباعيةٍ نظيفة، ثم انتصر على الباطن بنتيجة 2-1، وتلاه بالاتحاد، متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي بنتيجة 1-0.

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء

يحين موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس الملك السعودي 2021/2022 يوم الخميس الموافق 19 من / 5 / الجاري 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تمتلك قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين منذ بداية الموسم الحالي 2021/2022.

كورة اون لاين مباراة الهلال والفيحاء يلا شوت بث مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس الملك بصورة حصرية ومباشرة عبر موقعنا.



                                  تابعوا القلم24 عبر غوغل نيوز    
RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments