الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةرياضةبالفيديو- ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي وصلاح يثير المخاوف

بالفيديو- ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي وصلاح يثير المخاوف



ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي و صلاح يثير المخاوف

توج نادي ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه اليوم السبت بركلات الترجيح على تشلسي 5-6 بعد نهاية المباراة النهاية التي جرت بملعب ويمبلي بالتعادل السلبي.



وفي ركلات الترجيح سجل لفريق ليفربول كل من جيمس ميلنر وتياغو ألكانتارا وروبرتو فيرمينو وترينت ألكسندر أرنولد وديوغو جوتا وكوستاس تسيميكاس، وأهدر ساديو ماني.



فيما سجل لتشلسي كل من ماركوس ألونسو ورييس جيمس وروس باركلي وجورجينيو وحكيم زياش وأهدر سيزار أزبيليكويتا ومايسون مونت.

وحقق ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لثامن مرة في تاريخه، والأول بعد 16 عاما حيث يرجع آخر لقب توج به الفريق في هذه المسابقة لموسم 2005-2006

ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي و صلاح يثير المخاوف
ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي و صلاح يثير المخاوف

ووأحرز ليفربول اللقب الثاني له في هذا الموسم بعد التتويج في وقت سابق بكأس الرابطة، لتستمر رحلة النادي نحو رباعية تاريخية.

ويواصل الفريق الذي يقوده المدرب الألماني يورغن كلوب المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتأخر بثلاث نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي قبل جولتين من نهاية الموسم، كما سيواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في 28 مايو/أيار الحالي.

وشهدت مباراة اليوم خروج النجم المصري محمد صلاح متأثرا بإصابة حرمته من استكمال الشوط الأول، ووفقا لشبكة “بي إن سبورتس” فإن خروج صلاح كان احترازيا لتجنب تعرضه لإصابة قد تبعده عن الملاعب قبل أسبوعين من نهائي دوري أبطال أوروبا.

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments