الأربعاء, مايو 15, 2024
الرئيسيةتقنيةعاجل: تيرا لونا الجديدة ترتفع بجنون.. بعد الصفر

عاجل: تيرا لونا الجديدة ترتفع بجنون.. بعد الصفر



عاجل: تيرا لونا الجديدة ترتفع بجنون.. بعد الصفر



عقب الهبوط العنيف والذي تجاوز الـ 50 % للإصدار المرتقب لعملة تيرا لونا عبر شبكتها الجديد تيرا كلاسيك، شهدت الساعات القليلة الماضية اليوم الإثنين ارتفاعات جنونية للعملة التي انهارت في وقت سابق إلى الصفر.

ووسط حالة من الجدل حول الإصدار الجديد ورغم إتاحة العديد من البورصات الكبرى آليات للتعاون مع تيرا كلاسيك إلا أن إدراج العملة الجديدة على المنصات الرقمية الكبرى جاء وسط تحذير من التقلبات العنيفة.

terra luna
terra luna

في إعلانها عن الأدارج الجديد قالت بورصة بينانس أن الإدراج الجديد لعملة تيرا لونا يشكل مخاطر أعلى بكثير من العملات الرقمية الأخرى. وقالت بينانس أن Terra 2.0 (LUNA) هو رمز جديد قد يشكل مخاطر أعلى من المعتاد ، وبالتالي قد يكون عرضة لتقلب الأسعار.



وطلبت بورصة بينانس للعملات الرقمية من المتداولين إكمال استبيان كجزء من إخلاء المسؤولية الأولي للتداول في العملة الرقمية الجديدة.

تيرا كلاسيك يو إس تي سي

جنبًا إلى جنب من ارتفاعات تيرا كلاسيك ارتفعت عملة تيرا كلاسيك يو إس تي UST/USD في حدود 13% وصولا إلى مستويات 0.03132 دولار مقابل 0.02441 دولار.

تبلغ القيمة السوقية للرمز يو اس تي سي (TADAWUL:7010) خلال هذه اللحظات 350 مليون دولار بينما تبلغ أجام التداول حوالي 21 مليون دولار بتراجع طفيف عن تعاملات أمس الأحد.



RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments