G-WHNT2HPYH5
الإثنين, مارس 4, 2024
الرئيسيةرياضةملك الصفقات المجانية.. برشلونة يقترب من ضم 3 لاعبين

ملك الصفقات المجانية.. برشلونة يقترب من ضم 3 لاعبين



ملك الصفقات المجانية.. برشلونة يقترب من ضم 3 لاعبين. تمكنت برشلونة من تعاقد الصيف الماضي مجانا مع 5 لاعبين في فترتي الانتقالات الصيفية و أيضا الشتوية.

لذالك يعتبر نادي برشلونة لا يضيع أي وقت في التحضير لموسم الجديد 2022-2023، حيث يأمل هذا النادي العودة إلى سباق الألقاب المحلية والقارية أيضا بعد سنة مخيبة للآمال لجماهيره هذا الموسم، و لا ننسى أنه أنجز بالفعل 3 صفقات قبل الصيف المقبل.

نجده مرة أخرى، رئيس النادي خوان لابورتا يستهدف الصفقات المجانية و ذالك من أجل توفير الأموال، حيث وافق كل من اللاعب الدانماركي أندرياس كريستنسن، و أيضا العاجي فرانك كيسي، على الانضمام إلى العملاق الكتالوني بمجرد انتهاء مدة عقديهما مع ناديين تشلسي وميلان على الترتيب في 30 يونيو.

و نجد ثالث لاعب في قائمة “المستهدفين” هو المغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي أياكس الذي سيكون متاحا مجانا في الصيف.

وانتهت المفاوضات تقريبًا من الجانبين ، ولكن لا تزال هناك حاجة ماسة إلى وضع بعض اللمسات على العقد قبل الإعلان عن الاتفاق.

تعاقد مجانا

ونجح لابورتا في التعاقد مجانا في الميركاتو الصيفي مع كل من اللاعب إريك غارسيا و اللاعب ممفيس ديباي و أيضا سيرغيو أغويرو، و لا ننسى أيضا في الميركاتو الشتوي تعاقد مع داني ألفيش وبيير إيمريك أوباميانغ.

ويسعى بذالك رئيس النادي -من خلال هذه الصفقات المجانية- أن يمعالج المشاكل الخطيرة التي يعاني منها نادي بسبب عهد سلفه جوسيب ماريا بارتوميو.

ويُنظر إلى توقيع كيسي بأنه نجاح خاص لنادي لبرشلونة بسبب تلقيه عروضا من عدة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، الذين كانوا على استعداد من أجل تقديم راتب كبير من المبلغ الذي سيكسبه في “الكامب نو”.

وهنا نذكر أن لاعب خط الوسط العاجي سيوقع عقدا لمدة 4 سنوات، و بذالك سيضيف عنصرا من اللياقة البدنية والتقنية إلى خط وسط “البلوغرانا”.

ونجد النادي برشلونة أيضا يأمل في التعاقد مع المدافع المخضرم سيزار أزبيليكويتا من تشلسي مجانا في الصيف، رغم ما يعاني هذا اللاعب من وجود مشاكل بناءً على شرط التجديد التلقائي المضمّن في عقده الحالي.

ويحرص هذا اللاعب على التوقيع العقد مع برشلونة والعودة إلى دوري الإسباني، لكن تشلسي يظل غير متأكد مما إذا كان سيسمح له قانونا بتوقيع عقود جديدة .

وبدأ من الآن، فإن القيود المفروضة على النادي اللندني بسبب العقوبات التي تستهدف رئيسه رومان أبراموفيتش تمنعه من تقديم عقود جديدة .

مما يعني أن كلا من كريستنسن وأنطونيو روديغر سيغادران الصيف المقبل مع انتهاء عقديهما مع “البلوز”.

المصدر : ماركا

RELATED ARTICLES

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

Most Popular

Recent Comments